Chasing Dead - تحميل لعبة

Chasing Dead - تحميل لعبة

Free Download PC



معلومات عن اللعبة

مطاردة الميت هو القائم على القصة، خيال علمي / رعب اول شخص مطلق النار العمل.
تبدأ اللعبة مع ظاهرة غريبة في الأرض الذي يظهر آخر في سمائنا. الفضول والخوف من كوكب دوبلغنجر يبدأ بعثات متعددة من أجل إجراء اتصال مع الأرض مكررة. تم ارسال فريق من وكلاء، ورواد الفضاء والعلماء 955600 ميل عبر الفضاء من وكالة ناسا والجيش الأمريكي، يتم فقدان لكن كل اتصال بعد وصولهم بضع ساعات. كما تلعب أحد جنود مشاة البحرية يدعى "جاك" الذي أرسل في مهمة لاسترجاع أي البحوث والبيانات التي خلفها فريق المسح الأصلي في الوقت الذي تقاتل من القوى المعادية.
جيك هو مرتزق يبلغ من العمر 29 الذي هو وكيل إدارة مكافحة المخدرات وجندي سابق الذي تم التعاقد معه من قبل حكومة الولايات المتحدة.
خلال فترة تدريبه كان يدعى ذئب وحيد. تم تجنيده وليس فقط على المهارات القتالية له ولكن لله يحركها الذاتي المثابرة والقدرة على اتخاذ القرارات السليمة من تلقاء نفسه دون الحاجة للاسترشاد بها. بعد تجنيده، وقال انه خضع لعملية معرفي أن يحميه من العدوى عن طريق مخلوقات الأرض الموازية. جيك يستيقظ فجأة في طائرة تتحطم بلا ذاكرة من مهمته أو أي من الأحداث التي وقعت بعد وصوله.
مطاردة الميت يحتوي على مجموعة واسعة من المواقع كما استكشاف اللاعبين، والأراضي المروعة التي تعاني من غيبوبة الأرض الموازية.
لاعبين سوف تجوب مناطق التندرا الروسية ثلجي، اجتياز الصحاري الساخنة من أفغانستان ومشروع من خلال المدن المدمرة في أوكرانيا لأنها محاربة المخلوقات التي تم إنشاؤها من خلال التدمير الذاتي للبشرية. هذا العالم الجديد الشجاع محفوف أهوال، حيث يحاول اللاعبون من أجل البقاء مخاطر قاتلة مثل رحلة طيران تحطمها، منجم مهجور، ومستشفى المتداعية ومنزل مسكون. على نحو ملائم، في كل مكان، فإنهم سيواجهون جحافل شره من أوندد، المسوخ البغيضة والجنود مجنونا التي تعيش في هذا العالم.

متطلبات تشغيل اللعبة

OS: Windows XP, Windows Vista (SP2), Windows 7
Processor: Intel 2.4 GHz Core 2 Duo, AMD 2.6 GHz Athlon X2
Memory: 4000 MB RAM
Graphics: AMD Radeon HD 3870 512Mb or better, NVIDIA GeForce 8800 GT 512 Mb or better, Intel HD 4000 integrated 512Mb or better
DirectX: Version 11

فيديواللعبة


تحميل اللعبة

Total size 5.68 GB

0 التعليقات: