Carnivore Land - تحميل لعبة

Carnivore Land - تحميل لعبة

Free Download PC



معلومات عن اللعبة

أحب أن مضغ العلكة وتبادل لاطلاق النار الكسالى؟ بلى؟ السبب أننا جميعا اللثة وتا ... لحسن الحظ، ليس هناك نقص من الكسالى والأسلحة والذخيرة في هذه المدينة اللعينة ... آكلات اللحوم الأرض، وتأتي للإقامة التشويق ليقتل!
شيء الروائح العفنة ... يجب أن يكون الكسالى ... أوه نعم ... هناك الكسالى. الكثير منهم ... والأشرار الذين يحاولون قتلك ... مع البنادق، والكثير من البنادق ... والكعكة، كلا، ان نقطة الصفر، أي كعكة (انها كذبة) ... فقط الكسالى التي ستكون لدينا طرف على جثتك إذا أنهم قبض عليك! لذلك، بطريقة ... كنت الكعكة ...
أوه، والأمر كله أعلى إلى أسفل. نعم، أنت تنظر من فوق واطلاق النار وقتل ونهب و... انتظر ... ما القوافي مع قتل؟ على أي حال، يمكنك اطلاق النار على بعض أكثر ثم ... تخمين ما! أكثر نهب! وكان لديك زميله. ماذا؟ كنت أظن بأننا قد ستعمل تسمح لك وحده في ذلك، بارد المظهر، مدينة مخيفة مظلمة، والكامل للسكان الشر إما أن تريد أن تأكل أنت على قيد الحياة أو النار عليك في الأفق؟ لا، لديك زميله، الذي يتبع لك حول ... وأنت تفعل البعثات معا يقاتلون جحافل من اللحوم المصابة كعكة يريد الكسالى والجماعات شبه العسكرية.

متطلبات تشغيل اللعبة

OS: Windows 7 64 bit
Processor: Inter Core 2 Duo 3.16Ghz
Memory: 4 GB RAM
Graphics: AMD HD 4600 1GB / nVidia GT 720 1GB
DirectX: Version 9.0c

فيديواللعبة


تحميل اللعبة

Total size 0.78 GB

0 التعليقات: